أشتاق لك
مع خيوط الشمس
ورنين الشوق في مهجتي
يأتيني صوتك بكل صدق يرددها
أحبكِ ..
وهل ليّ غيركِ ؟؟؟
سيدي
كم احتاجك َ؟
أحتاج أحضانكَ أريد أن أفقد هويتي
أن أرسم خارطتي من جديد
حدودهاعالمكَ .!!!
أنت َ حاكمها سيدها أميرها …
لأنني أحبكَ بجنون ..
أحب قيودك !!
كم أتمنى أن أظل في أسرك مدى الحياة ..
أتلذذ بها ..
لأنني أحبك أريد أن أغمض عيني
لتدثرني بضلوعك .
أريد أن أغوص في أعماقك ..
أبحر فيك حتى أصل إلى
شاطىء حنانك ..
سيدي
كيف لي ّ أن أحيا دونك َ؟؟؟
لا حاجة ليّ بعالم أو حياة أنت لست فيها؟؟
سيدي
ليتني أعانق تراب الأرض …… لحظة فراقك
بقلمي مديحة علي
شاعرة
الاثنين، 4 سبتمبر 2017
اشتاق لك .. للشاعرة المبدعة المتألقة/ مديحة علي
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
hadiselhil.blogspot.com/2017/09/blog-post_23.html?m=1
ردحذف