هل انا ارتقيت
ام دنا مني القمر
وهل الان اول الليل
ام حان وقت السحر
وهل ادنو من
نبع الحياة
اتم اجاري الخطر
وماذا تراني سافعل
اذا البركان
انفجر
آه من عينيك
اذ ليس يجدي الحذر
لان الهوى قدر
اخاف ان
اخدش الالماس
ان اكشف منه
ما استتر
اخاف من شدة الضوء
ومن حنين الوتر
ومن بحة الناي الحزين
ومن مواعيد السفر
هل انا ارتقيت
ام دنا مني القمر
اخاف انا الحوار
فلبعض الحروف
خطر
وبعض الكلمات لاتقال
اذا الفؤاد بها
شعر
وارتعشت اليدان
وغض النظر
زياد ياسين 2017/09/02
hadiselhil.blogspot.com/2017/09/blog-post_73.html?m=1
ردحذف