ألم
اجمل الزهور تلك التي وضعتها " ميساء " أبنته الصغيرة على قبره. كعادة الاطفال تلهو بجانب المقبرة التي تجاور المنزل .
رات الكثير من القبور التي زينت بالورود والشواهد .
قررت أن تجعل لابيها قبرا وتجعله الأجمل في المقبرة .
حفرت قبرا صغيرا زرعت فوقه الورود وباهت صديقاتها بما صنعت .
عشرون عاما مرت ...ليعود من جديد حيث لهت وضحكت ولعبت . تلك الزهور التي زرعتها ، جذورها لم تجف ابدا ، ورأئحتها لم تتوقف عن أرسال العبق .لقد عانقت السماء مثل حبات "الفاصوليا العجيبة " .
اهتزت السماء فجأة ..وامتلأت عينيه بالدموع بجانب شاهد لقبر صغير .
- .....عواد المخرازي
شاعرة
الخميس، 7 سبتمبر 2017
الم .. للشاعر المبدع/ عواد المخرازي
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
hadiselhil.blogspot.com/2017/09/blog-post_89.html?m=1
ردحذف