إلى الأستاذ عدنان المسؤول في مجلة :
- (( حديث الهيل )) تحياتي وتقديري لكم
- ------------------------------------
- انت يلّلابس كضاضا ----------( والبريم )
- منت مهووس لابليلى --------( ولا بريم )
- وسهمك ماأجا بظبية --------( ولابريم )
- أجا بالجسم جوّى القلب صاب @@@@
- ------------------------------------
- علوّا تزور ديرتنا -------------( تمرها )
- وتشرب ميّتا وتاكل ----------( تمرها )
- وبيدك قوس هربابة ----------( تمرها )
- لنسمع شعر ونغنّي عتاب @@@@@
- ------------------------------------
- ترى عدنان هو شاعر -----------( متلنا )
- ومتلو كتير بالدنيا -------------( متلنا )
- وهداك التل لمبيّن ------------( موتلنا )
- تراب التل عنّا من دهاب @@@@@
- ---------------------------------
- شاعر العتابا : حسين المحمد -- سوريا
- حمااااااة. جريجس 8/9 /2
- :)
شاعرة
الجمعة، 8 سبتمبر 2017
انت يالابس كضاضة والبريد..للشاعر الكبير/ حسين المحمد
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
hadiselhil.blogspot.com/2017/09/blog-post_27.html?m=1
ردحذف