ماذا أقول له إن عاد و أعاد النبض و الفؤاد ؟
- ماذا أقول له إن عاد و أعاد العطر و الرضاب ؟
- مازالت شفتاي تَئٍِنُ من وجع الغياب
- مازالت أناملي ترتعش و مغناطيس التراب
- انجذاب الذات نحو الموت البطيء..
- نحو الدفء البعيد القريب من الشريان و الوريد
- ماذا أقول له إن عاد و أعاد الحبر و الدواة ؟
- ماذا أقول له إن عاد و أعاد الجِلد و الإحساس ؟
- من قال أني نسيته و نسيت همس المساءات ؟
- مازالت شهقات القيثارة تعزف البدر و الأوتار
- الحضور في الحلم و انفلات الفراش و الذات
- كم مرة زارني في حلمي..يحرث أرضي
- يسقي تربتي بماء عرقي
- تبللت شراشف وسادتي
- ماذا أقول له إن عاد و أعاد النجم و الضياء ؟
- ماذا أقول له إن عاد و أعاد الضوء و الصفاء ؟
- حتما سأغفو بين دراعيه و استرجاع الذكريات
- سأنسى كل اللوم و العتاب
- سأبقى خالدة فيه و في جوف الفنجان
- يرتشفني قهوة و جريدة المساء..
- محمد بنجدي.. المغرب
- العنوان.. ماذا أقول له..؟
شاعرة
الجمعة، 8 سبتمبر 2017
ماذا أقول له ..للشاعر المبدع / محمد بنجدي
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
hadiselhil.blogspot.com/2017/09/blog-post_29.html?m=1
ردحذف