شاعرة

شاعرة

الثلاثاء، 31 مايو 2016

قلوب البشر 🍁🍀🌽 بقلم الاستاذة \ يارا محمد

🌽🌾🌿قلوب البشر 🍁🍀🌽
قسما برب الكائنات سأحيل الكلمات جنونا مستعرا
فلنلتقي في ساحة الاْحــــــــــــــكام ولنعرف الخبرا
وليعلم الجمــــــع أن لي حــرفا شجاعا يدفع الخطرا
أجود به لو نلتقي نـــــــــــــــديا كريما كان كالمطرا
وهو في رقتــــه كنبع جــرى بالشهد يستدفع الكدرا
ويحــــط من قسوة القـلب االاْصـــم بل قسوة الحجرا
يفوح المسك من حرفي باخلاق تعلو على من صغرا

وأكيدُ الحاقدين لغلّهم وأقمـــــــــــــع ما منهم صدرا
أنا لاالوم الذي من طبعه غدر المحب وفي غيه سدرا
ولكن الوم الذي أعطى عهـــــــودا وفي الختام أنكرا
فاليوم لااعتب على مبدل الوصـــــل ابعادا وقد هجرا
ساقول لنفــــــــــــسي دققي فكرك هيا جددي النظرا
أنا للتحدي والتبـــــــــــاري أنا في ميدانه القي العبرا
هيأ لنفسك قدرة وأنزل بميـــــــــداني أن كنت مقتدرا
أنا النجم لو بارزتني في كل تجربتي انا كنت منتصرا
موهبتي فاقـــــــــــــــــــت تعاليم الدراسة أيها القدرا
ستظل ساريتي خفاقة في سمـــــــا الاْبداع لن تكسرا
ساجتاح كل من تجرأ كالبركان فيه قصــائدي تتفجرا
قسما بربي سأعلي القوافي على حرفك الداني اذ أنحدرا
وياتيك بالاْنباء يوم التــــــــــــباهي من يحكم الخبرا
بانيأ تقن الحرف النبيه وأن القي القوافي تسكب العبرا
بقلم \ يارا محمد 🎻🎶🎻🎶🎵🎶🎻🎶🎵
🌻🌽🌾🌿🌺🌷🍁🍀🌻🌽

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق