شاعرة

شاعرة

الجمعة، 8 سبتمبر 2017

ماذا أقول له ..للشاعر المبدع / محمد بنجدي

  • ماذا أقول له إن عاد و أعاد النبض و الفؤاد ؟
    • ماذا أقول له إن عاد و أعاد العطر و الرضاب ؟
    • مازالت شفتاي تَئٍِنُ من وجع الغياب 
    • مازالت أناملي ترتعش و مغناطيس  التراب 
    • انجذاب الذات نحو الموت البطيء..
    • نحو الدفء البعيد القريب من الشريان و الوريد 
    • ماذا أقول له إن عاد و أعاد الحبر و الدواة ؟
    • ماذا أقول له إن عاد و أعاد الجِلد و الإحساس ؟
    • من قال أني نسيته و نسيت همس المساءات ؟
    • مازالت شهقات القيثارة تعزف البدر و الأوتار 
    • الحضور في الحلم و انفلات الفراش و الذات 
    • كم مرة زارني في حلمي..يحرث أرضي 
    • يسقي تربتي بماء عرقي 
    • تبللت شراشف وسادتي 
    • ماذا أقول له إن عاد و أعاد النجم و الضياء ؟ 
    • ماذا أقول له إن عاد و أعاد الضوء و الصفاء ؟
    • حتما سأغفو بين دراعيه و استرجاع الذكريات 
    • سأنسى كل اللوم و العتاب 
    • سأبقى خالدة فيه و في جوف الفنجان 
    • يرتشفني قهوة و جريدة المساء..
    •  
    • محمد بنجدي.. المغرب 
    • العنوان.. ماذا أقول له..؟

    هناك تعليق واحد: