شاعرة

شاعرة

الجمعة، 2 يونيو 2017

حكاية طفله اسمها نهله:*** بقلم الشاعر محمد قاسم ابو ثائر


  • اجمل مفاجأة انني عثرت على نثرية كتبتها عام ١٩٨٧ وعثرت عليها عند احد اصدقائي يحتفظ بها بينما فقدت عندي وهي بعنوان---
  • حكاية طفله اسمها نهله:
  • في الطريق الى العذاب
  • في لظى سجن الجريمه
  • اكتب الآن اليكم
  • قصة الحب اليتيمه
  • انا نهله
  • ---------------_
  • كنت طفله
  • أُرقص الايام مثلي
  • اعشق الازهار في كل الفصول
  • كنت ورده
  • كنت فله
  • وربيعا -----وفراشه
  • كنت نحله
  • كان شَعري شمس فجر
  • تتدلى بنعومه
  • صوت امي في ثناياه الرحيمه
  • عابق في درب عمري
  • لست انسى حين روّت
  • غصن شعري
  • صوتها ينساب عطرا ويقول
  • ان ڜَعري مثل اغصان الحقول
  • لست انسى 
  • صوت امي----اين نهله؟
  • حين الهو في الطريق
  • حين اغفو وافيق
  • في الحكايات القديمه
  • انا نهله --لست طفله
  • --_------------_-----------
  • ثم كان العمر رحله
  • صرت اكبر
  • صار شعري مثل مد البحر---اكثر
  • صار عندي ثوب حب وكتاب
  • صار عندي غير دفتر
  • احفظ القرآن جزءا بعد آخر
  • واحلل في الحساب
  • ارقص الايام مثلي
  • وارى الحب براءه
  • واريج الورد سكر
  • انا نهله لست طفله
  • ----_------------------
  • ثم كان العمر رحله
  • كنت بين الطالبات
  • مثل فله
  • اعشق التاريخ عشقي للحياة
  • وحروف الضاد في ام اللغات
  • انظم الدنيا قصيدا
  •  والقوافي جـد سهله
  • لا يتوفر نص بديل تلقائي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق