شاعرة

شاعرة

الخميس، 30 يونيو 2016

رساله من انثى الى معشر الرجال ( 5 ++بقلم / حسانين خاطر ( صادق الوعد )

رساله من انثى الى معشر الرجال ( 5 )
الى معشر الرجال .. الى كل فتى ورجل أنا بسألك
من أنا هل تعرفنى ولا سؤالى محيرك
نعم ستقولون إنها إمراة .. إنها أنثى تومتلك
حقا لم تعرفونى أنا منكم وبينى وبينكم عامل مشتركأنا اتكلم عن نفسى ياسيدى الرجل إسمع منى كلام يعجبكانا قصدى احافظ عليك مش قصدى اوجعكنعم أنت سيدى وتاج راسى لكنى الاميره وانت الملك أنا جزء منك مخلوقة منك سبحان من خلقأنا أمك أنا أختك أنا عمتك أنا خالتكأنا بشرع الله وسنة رسوله اصبحت زوجتكأنا أم الرحم ابنك وإبنتكأنا من اسهر الليل لراحت اولادك وراحتكوتستهين بى وتخبرنى مجر أنثى وانك لى تمتلكنعم أنا ملكك بشرع الله وأسيرة عندكفهل أحسنت الى وعرفت كيف تعامل أسيرتك وتتقى الله فى وتسعدنى ببستمك ام تضربنى قائلا أريد أن أكسرك كى اعدلككيف تعدلنى وقد كسرتنى بقسوتكفهل خلقت أنا للضرب أم خلقت لسعادتك فهل إتقيت الله فى اسيرتك وشملتها برحمتكفهلا عرفت وتدبرت ماأمرك به ربك وكلفكوهل قرأت ماذا قال عنى رسول الله وبيأمركإستوصوا بالنساء خيرا هذا كلام نبيك ومرسلك فاأين أنت من الوصية وتخالف أقوالك تصرفكولماذا تقلل من قدرى أنا فى الجامعه استاذتكوانا فى المدرسه معلمتكوانا فى العماره مهندستكوانا فى المشفى طبيبتكثم تقلل منى وتهيننى وتتلفظ بألفاظ تقلل من قيمتكيارجل أنت رجل ولم تخلق نفسك ولك هيبتكهكذا خلقك الله ربى وربك وسواك وركبكخلقك الله لمهمة واعدها فى تكوينك وارشدكوانا الانثى خلقنى الله لاقوم باعدادك وتربيتكثم إذا كبرت واشتد عودك نهرتنى إن كنت امك او زوجتك اه من قسوة قلبك حين ترد الجميل بالمقلوب وتنتهكحرمات الله وأنت تجهل أن فى قلبى محبتكوخلقنى الله لاكون سكنك وراحتكتسكن اليه بعد عنائك وتعبك من عملك او متجركتتلطف بى وتداعبنى وأداعبكوتحنو عليه لتسعدنى واسعدكفأنا طباخة لك وغسالة لملابسكانظف بيتك وأجمله واعطره فأنا وردتكهل عرفتونى يامعشر الرجال يازوجى إنى زهرتكراعينى بعطفك واسقينى من ماء قلبك أنا لست متمرده واعرف أنه يجب عليه طاعتكويجب عليك سيدى تحتوينى برجولتكوتأوينى ياسيدى وتسقينى حب وعشق مهجتكبقلم / حسانين خاطر ( صادق الوعد )

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق