شاعرة

شاعرة

الثلاثاء، 30 أغسطس 2016

أنات الغذر..أخيرة..انعنيعة احمد


  • أنات الغذر..أخيرة..
  • يا طفلة لا تغفو عينها ولا تنام حتى الشفق..
  • يا بنتا قدت قميصي في الدجى من دبر..
  • أوقفتني حائرا أنذب أمسا أرهقني..
  • تركتني أندس خائفا من جحر إلى جحر
  • لا ترفعي شعار المزاد على ديار القفر
  • يا حبيبة انتعلت من تحتها لهيبا ....
  • يا غزالة اقتنصت الهوى على جرف محرق..
  • أنا من ملأ الأنهار ضبابا من دفق إلى دفق
  • أنا من أضاء ما تنكر في ضيائك بهدى الفجر
  • وأجج موتاك بآهات على طرقات الرتق
  • أنا حبيبك لا مفر..
  • يا امرأة أينعت قلبي وأشعلت جذري حبا..
  • قدسي خطاباتي وعريني رفقا ..
  • هزي صوتك صهيلا كله سحرا
  • ها قد تصدع شوقي على خطاك رشقا
  • فهل أسترد ملامحي وكياني وقد رحلت في بياضي إليك شوقا ؟
  • يا امرأة من الكواسر أكلت كل راسي دون عذر ...
  • لم تركت طيور أنفاسي تنتظر دورها منك دون عشق...
  • وتركت أثار مخالبك دون حرق...
  • من يقرؤك ويعيك غيري...
  • أنت حجارة مائي ...نسغ وجودي...
  • فهل أمد إليك صدري ...
  • وأقرأ بين طيات سطورك إذا هاجمت صورتك كلماتي...
  • إليك سأسري ..
  • وسأفجر أعمال فني إن لم تعودي..
  • لأخفي أحزان فرحتي ..
  • لألقح كل أساليبي..
  • وأدون على صفحاتك شهادة شيطانك ليشبع مآربي..
  • ها أنا أتلو إليك أولى قصائد ديواني..
  • ها أنذا أشبع أنانيتك بصوت يذوب في صخب أصواتك..
  • ليشبع انانيتك...
  • لتستمتعي مني بطقوس امومتك...
  • وأنا أقرأ لك حنينا يقودني إلى أعز مقاماتك..
  • ليشفي حرقتي من شعرك...
  • علميني موعظة النساء...
  • علميني رحيق القوافي..
  • انه ليس عالقا على أهات الرجال
  • فأنت حجر سحري فيه أجمل سوري..
  • لن تخلعك الملائكة مني...
  • أما قد البرد أرضك وأنشبت مخالبك في صدري..
  • فلا انا أنتهي منك ولا حبك يكفيني
  • عودي إلي عودي....
  • انعنيعة احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق