شاعرة

شاعرة

الأحد، 2 يوليو 2017

.أنا من دونك.....-بقلم الشاعرة --- ...سهاد حقي الأعرجي...


  • .....أنا من دونك.....
  • لا هوائي يتلاعب بصدري..... 
  • ولا سمائي ترمي..... 
  • بنجوم شعرها نحوي ..... 
  • ولا تلك الشمس اللامعة..... 
  • تحيك لي ثوب البسمة.....
  • حتى أنت يا قمري..... 
  • ما بك..... 
  • تتقطر عيناك دمعا..... 
  • هل لغائبي آهات تصرخ..... 
  • ما يراود خاطري.....
  • أم أنك حزين لفراقي.....
  • وهل أنا...هي أنا 
  • أم أن الشوق..... 
  • أبدل خريطتي.....
  • ومعالم وجهي..... 
  • أحببتك..... 
  • ولم أكن أعلم كيف ومتى..... 
  • فقط أعلم شيئاً واحداً..... 
  • وهو أن أوتار الفؤاد..... 
  • تراقصت فرحاً......
  • فقط..... 
  • حين يذكر إسمك.....
  • ---بقلمي---
  • ...سهاد حقي الأعرجي...
  • 2/7/2017 
  • الأحد

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏لقطة قريبة‏‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق