شاعرة

شاعرة

الثلاثاء، 31 يناير 2017

حبييتي انا*** بقلم امقران ج



  • حبييتي انا
  • بقلم. امقران ج ارواح سراب
  • حبيبتي. انا ليست. كباقي النساا
  • حبيبتي. قمر اضاا. دون ضياا
  • حبيبتي. قطرات. دمع. تسللت
  • من اعين بلا بكاا
  • هي ملاك. لايفني
  • وان فني الفناا... وتمرد البقاا
  • حبيبتي انا... 
  • وجهها.... انسياب قطرات ماا
  • خليط. من. اوجه. مئات. النساا
  • حبيبتي.. انا
  • بسمتها توديني
  • فرحها. يؤديني
  • بكاؤها يؤديني
  • حتي وجودها. امامي يؤديني
  • خشية. لحظة فراق
  • خشية. لحظة. اشتياق
  • حبيبتي. انا. شمس بلا شروق
  • شعاعها.. اضاا ارجاا المدينة
  • انار دروبها.. الحزينة
  • نار هي كوت.. جسدي البالي.. دون
  • حروق
  • حبيبتي. انالحظة اشتياق
  • فراق.. المته.. لحظة فراق
  • هي حبيبتي لانفاق لاشقاق
  • حبيبتي. انا ملكة في مملكتي
  • في حبها نهايتي. ومهلكتي.. 
  • جبيبتي انا. قلبها. متوايا.. وحبها
  • مقبرتي.... 
  •  بقلم امقران ج ارواح سراب
  • ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏محيط‏‏، ‏‏سماء‏، ‏‏ماء‏، ‏في الهواء الطلق‏‏‏‏ و‏نص‏‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق