شاعرة

شاعرة

الثلاثاء، 31 يناير 2017

فتاة الضوء*** بقلم الشاعر مصطفى الحاج حسين

  • فتاة الضوء ...
  • شعر : مصطفى الحاج حسين .
  • خذوا عنّي قلبي
  • انقذوني من جنونهِ
  • ما عدتُ أتعايش معه
  • ولا أتمنى أيّ ارتباط بهِ
  • هو .. غبيّ .. أحمق
  • مازال يتصرف كالأطفالِ
  • تغريه وردة
  • ويركضُ خلف فراشة
  • ويحلم أن يصطاد الندى
  • مازال يعدّ النّجوم .. ويخطىء
  • يحاول أن يتعلق بغيمةٍ
  • خذوه عنّي .. أرجوكم
  • قبل أن يتسبّب لي بفضيحةٍ
  • أنا رجل .. تجاوزت الخمسين
  • وقلبي .. بعده يهفو للحبّ
  • لا يراعي ما أنا فيه
  • يطمع بعشقٍ اسطوري
  • لفتاةٍ .. عذبة كضوءِ الصبح
  • أحلى من همسِ الياسمين
  • يسكن في صوتها .. حفيف الأماني
  • يقبّل القمر يدها .. كلّ مساء
  • وينحني أمامها الليل
  • كخادمٍ مطيعٍ
  • والمرايا .. تشعلُ لفتنتها
  • شموع العطر
  • خذوه عنّي بحقِ القلوب
  • أفعاله .. لا تناسبني .. طائشة
  • أنا رجل وقور .. وكلكم تشهدون
  • وقلبي كالصبيان ..مسكون بالتّوق
  • لا يحسب حساب الأقاويل
  • ولا يقيم لكم أيّ وزن
  • هو يسخر منكم .. دائماً
  • يسميكم بالجثثِ الدّمى
  • عنده .. لا اعتبار للتقاليدِ
  • ولا للحكمةِ ..
  • سيعشق بالرّغمِ منّي ومنكم
  • وسيكتب الشّعر
  • ويرسل المكاتيب والورد
  • ويغامر تحت جنح الليل
  • ينتظر تحت المطر
  • يصفّر .. يعطي الإشارات
  • يلوح بمناديلِ الشّوق
  • لا يعترف .. بسنواتِ عمري
  • ولا يعتقد .. أن الصّلعة سبب يكفي
  • أو تساقط،الأسنان .. ذو أهمية
  • ولا وهن الخطا
  • يجرّني خلفه .. خاروفاً للذبحِ
  • يستعجلني .. بصراخهِ الهادر
  • يقسم لي .. بأغلظِ الإيمان
  • سيبقى عاشقاً
  • حتى لحظة الموت
  • لا أنا .. ولا أنتم
  • ولا كلّ أهل الأرض
  • قادرين عليه
  • فاعذروا حبي .. لا تستغربوا
  • أنا عاشق ياسادة
  • عاشق حتى العظم
  • حتى التضحية .. والموت
  • أحبّها ...
  • وأحبّ من يحبّها
  • وأكره .. كلّ من يحتجّ
  • ويحاول ابعادي عنها
  • سأموت بين أحضانها
  • وأكون قد قبلتها
  • من ثغرها .. من عنقها
  • من ترابها .. وجذور مجدها
  • حبيبتي .. نعم
  • رغم أنوف القتلة
  • حلب .. فتاة الضوء
  • ووردة التاريخ السحيق
  • أم الحبّ .
  • مصطفى الحاج حسين.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق