شاعرة

شاعرة

الاثنين، 28 مايو 2018

ظلال البيت*********************بقلم الشاعر // محمد الليثى محمد ---- مدينة اسوان


  • ظلال البيت
  • جئت 
  • لماذا جئت ؟
  • وأنت تحمل أعواد الخريف
  • أم جئت تحلم بالماضي القريب
  • انتظر
  • حتى تخرج محبتك 
  • من بقاياك
  • أن الحنان يموت بالبعاد
  • أنا لا احبك
  • أنا احبك
  • كما اكره الحاضر فيك
  • اكره جلوسك في حياتي
  • قم ولا تراني في المدى
  • انسل من وقتي
  • من عمري
  • من جانبي
  • لن أساءل ساعات الانتظار
  • سوف أربى نفسي 
  • في ظل الوقت
  • في ظل الحلم
  • لو استطيع لجمعت بقاياك
  • من حجرات حياتي
  • بينما أنت تموت في ساعة يدي
  • لا فرق
  • بين وجودك ووجودي
  • أنا لا اطلب حرارة السؤال
  • أنا اطلب وجودك في ماء البحر
  • ماء .. ماء
  • في كل الأماكن
  • ماء 
  • لا يدخل يدي
  • لا يدخل عيوني 
  • ارسمني ساعد ينتظر الوشم
  • كم سنة وأنا انتظر رغبتي
  • كم سنة وأنا انتظرك تقول
  • ماذا تقول ؟ 
  • وأنت تراني اصعد 
  • اصعد
  • اصعد
  • مع الحمام إلى أسفل
  • عيون الناس تراني 
  • اصعد بين حصى الرحيل
  • لا تساءل ليل الغريب
  • عن حاضر يموت
  • أيها الراحل فينا
  • تمهل وان تغمد 
  • رمح فراقك
  • ادر وجهي للحائط
  • ادر جسدي للذكريات
  • وارحل على مهل
  • اترك رائحتك في الوبر
  • اترك رحيلك في المرايا
  • تراني أوجع القلب فيك
  • لا شيء يبقى في الكلمات
  • وحدي ..ووحدي
  • أدافع عن ملامحي
  • عن سيدة الأشياء
  • ووحدي في البيت
  • اسند جدار القلب
  • ارتشف من كوب قهوتي
  • انهار الروح 
  • وأنت تغلق الباب في وجه
  • الثواني
  • بعثر صوتك في الصعود 
  • وترجل بلطف 
  • وانسل وأنت تجمع ظلاك
  • حتى لا يسمع الجنين
  • صوت بكائي
  • كل الأشياء داخلي
  • تساءل
  • لماذا تركت مكانك
  • في البيت ؟؟
  • ---------------------------- ----------------------------- ------------------
  • بقلم الشاعر // محمد الليثى محمد ---- مدينة اسوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق