شاعرة

شاعرة

الخميس، 21 سبتمبر 2017

الحب المستحيل .. للشاعرة المبدعة المتألقة/ د. امال السقاط

  • الحب المستحيل.
    • مغفرة مولاي ان قررت الرحيل
    • كنت ولازلت وستظل انت
    • أنت وحدك الحبيب والحكيم الجليل
    • قلبي لسواك ابدا لن يميل
    • لكن...
    • ابتعد
    • ابتعد،وارحم فؤادي العليل
    • فما عادت ضلوعي تقوى على المزيد
    • نورك يقويني
    • نارك تكويني
    • اشتاق إليك وأنا معك
    • اصبو دائما لهمسات نسيمك العليل
    • لحافك
    • هلابك
    • احتاجك
    • وأخشى من سلطان حبك 
    • وهو بي فعيل
    • عطفك سيدي،بجسيم نحيل
    • أيها الجبار لطفك 
    • بهذا العليل
    • فؤادي يكاد يتفتق من جنباته
    • مناجيا ربي الجليل
    • إلى متى سيظل ليلي مظلما 
    • موحشا
    • طويلا 
    • طويل،طويل
    • لا وألف لا
    • ابدا لن ابكي اقدار
    • سانظم اشعاري
    • ساعصر احجاري
    • وارتب افكاري
    • مبددا صخور المستحيل
    • لا تجزع أيها الخليل
    • حتى وإن قررت الرحيل
    • انا هنا
    • انا قربك
    • انا معك
    • انا لك
    • لك وحدك
    • انا فيك
    • اسكنك
    • أنت عشقي وحياتي
    • وموتي الجميل
    • يا حبي الجليل
    • حالما كسحر الأصيل
    • اه أيها الدهر الخبل
    • اه أيها الزمن الختل
    • اه أيها القدر
    •  الظالم المخل الخجل
    • تأكد اني لن استسلم هذه المرة
    • ساقاوم   واقاوم   واقاوم
    • ولن أكون انا الخطل الخزل
    • ولو كان الف مستحيل
    • اهون الف مرة ان يقاوم جسمي العليل
    • يصارع كرب ليل طال بجيش عرمرم جليل
    • قد يضيق صدري من لقاها الثقيل
    • اهون الف مرة ان افتت الصخر الجديل
    • فين فجر بحور عشق وهيام  يسيل
    • لن أقول بأن حظي في الدنيا قليل
    • تأكد اني لن أكون هذه المرة 
    • ذاك الاجفيل
    • لن أكون الأسير
    • لن أكتفي بالبكاء والعويل
    • وأن قررت الرحيل
    • وأن كان حبنا من المستحيل
    • يكفيني ان اتراك نورا قدسية
    • أكرمني به الرب الجليل
    • يكفيني ان انتعش من أنفاسك
    • روحك معي
    • تلاحقني
    • تراقبني
    • تلازمني
    • كياني وجودي بغرامها حفيل
    • أقسم أن اللقاء سيكون سيدي
    • ويكون لقاءاطويلا
    • طويل طويل
    • لقاءا ابديا
    • بحق الخلق،بحق الحق
    • بحق إيل
    • أعدك باللقاء في عالم قدسي
    • حيث لا أحجار و لا صخور
    • ولا الم ولا ضجر
    • ولا بكاء ولا عويل
    • حيث الفرحة الكبرى
    • هنالك
    • فرحة لقائنا الجميل.
    • د.امال السقاط الضخامة.

    هناك تعليق واحد: