شاعرة

شاعرة

الخميس، 14 سبتمبر 2017

تعالي احدثك ..للشاعر المبدع المتالق/ زيد ياسين

  • تعالي احدثك 
    • ...............
    • ................
    • تعالي احدثك 
    • عن حبي الامير  
    • تعالي احدثك 
    • عن سر صغير 
    • ماكنت بالامس امراة 
    • بل كنت سلة من عبير 
    • كنت كالندى على 
    • شفاه الزهور 
    • كنت حفنة 
    • من الفرح والسرور
    • كنت قامة من العطر والنور 
    • تملاء السرير 
    • كنت كالبريق 
    • لافتة الظهور 
    • كنت كالالماس 
    • رائعة الحضور 
    • كنت انشودة العطاء 
    • وكدت من فرحي 
    • بك ان اطير
    • تعالي احدثك 
    • فللحديث شجون 
    • عن سر الحوار 
    • بين العيون
    • عن السعادة حين 
    • تسبق الخيال 
    • وتفوق الظنون 
    • عما كان منك 
    • مدعاة الفرح وللجنون 
    • عن مغامرة للحب 
    • ينشدها الضمير 
    • تعالي احدثك
    • عن نشيد 
    • الفته الزهور 
    • نصفه من المسك 
    • ونصفه من نور 
    • عن قامة معجونة 
    • من الطيب والحرير 
    • وانا تائه 
    • غض غرير 
    • تعالي احدثك 
    • عن حبي الامير  
    • .......................
    • زياد ياسين 13/09/2017

    هناك تعليق واحد: