شاعرة

شاعرة

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017

احلام اول غرام ..للشاعر المبدع المتالق/ محمود موسى

  • أحلام أول غرام
    • لاتدعني لك أهجر وأميل
    • فقلبك جميل جميل
    • وأنا إليك آتية ولو كان بيننا ألف ميل
    • تشدني إليك أشواق وأحلام وتراتيل
    • عمري بين يديك أوهام وأقاويل
    • قدري مكتوب على كفك الجميل
    • لا تلقيه في بئر بلا قاع ولا بحر ولا أساطيل
    • وأنا بعيدة عنك أغرق فتعال يا فارسي النبيل
    • مد يدك ففي هواك النهار والليل
    • ونجمك يسطع في ليلي ليته طويل طويل
    • يا قدرا على جبيني هل أنا أختار
    • أم المعجزات هلت وقلبي يحتار
    • كيف التقينا وبيننا بحار وأنهار
    • ولماذا أحبك أنت وتشعل في قلبي نار
    • أهواك وأحارب الدنيا يا من أهدته لي الأقدار
    • أأنت معجزة يا سيدي في هذه الديار
    • أم لك شبيه في الدلال يغار
    • وحدك أنت ملكت قلبي وملكني الانبهار
    • أسحر في عينيك أم في كفيك أسرار
    • يسألوني عنك ويتغامزون في خبث واصرار
    • يشككون في هواك وتتوارد عنهم الأخبار
    • قل لهم متى ستطفيء النار ويبدأ الإبحار
    • فلا يراك غيري ولاترى غيري أنا وأنت قصة وأشعار
    • فيكون حلما يرويه عابرو الحياة وليت الأحلام أعمار
    • بقلم الشاعر محمود موسى

    هناك تعليق واحد: