شاعرة

شاعرة

السبت، 16 سبتمبر 2017

اعتراف .. للشاعر المبدع المتالق/ علي ناصر

  • ،،،،،،،،،،،، اعتراف،،،،،،
    • لا يا سيدتي
    • انا لا أعلم الغيب
    • ولست جني ولا ملاك
    • انسان بشري انا
    • تعلمت فنون الحياة
    • بسمة ،،سعادة، ،لقاء، فهلاك
    • تعلمت السطوع والأفول 
    • غامرت وعاندت البحور والأفلاك
    • قرأت وكتبت وحفظت كل الآيات
    • وعد ووعيد جزاء وعقاب
    • امتشقت كل الأقلام
    • خجل عاشق محب وآداب
    • قلبت مئآت القراطيس
    • سطور تحوي كل فنون الخطاب
    • هذا انا يا سيدتي
    • عرفتك قبل اللقاء 
    • وعشقتك رغم الغياب
    • من قال اني ملاك
    • فهو كاذب
    • وان قال جني فهو نمام
    • وانا المغتاب 
    • ما انا الا عاشق
    • التقى بطيف رافقه لسنوات ،،عاند الحروف قض هدوء الكلمات عاقر الإستظهار
    • فاستحق هذه الألقاب،،
    • ،،،علي ناصر،،،،

    هناك تعليق واحد: