شاعرة

شاعرة

الثلاثاء، 20 فبراير 2018

صداقة ...زياد ياسين

صداقه .....
صديقتي حبيبتي
سيان عندي
فما عاد يعني
الحنين شيئا
وما عادت الاشواق تجدي
فانا بعيد عنك
اعاني الشوق وحدي
وانا منذ بدات
وحيث انتهيت
الحلم حلمي
والوعد وعدي
وانت كما انت
صديقتي حبيبتي
سيان عندي
فشلت وقد
حاولت جهدي
الحب ارقى
الحب اسمى
الحب يا صديقة
ليس اعمى
الحب ميدان التحدي
الحب يرسم
الحب يحكم
الحب يبدع
الحب يوجد
الحب يخلق الاحلام
ودائما حلم الحب
وردي
صديقتي حبيبتي
سيان عندي
ليس الخلاف على
الاسماء
وليس الازرق
وحده لون السماء
فالحب يجعل
لون السماء
زهري ونهدي
ويحيل كل الفصول
ربيعا
ويجعل الصعب
سهلا مطيعا
ويزرع الصخر
ينبت الورد
ويظل ابدا
يمنح ويهدي
صديقتي حبيبتي
سيان عندي
فقد عرفت اسفا
انني لست
في الميدان وحدي
وان لديك قبلي
و لديك بعدي
ولا معنى للكلام
اذا الكلام
ما عاد يجدي
زياد ياسين 2017/10/20

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق