شاعرة

شاعرة

الاثنين، 19 فبراير 2018

حوريه البحر ....للمبدع / يوسف ابراهيم المقدم

حورية البحر
------------

خرجت خرجت حورية البحر
خرجت خرجت وقت السحر
قالت كلاما شديا مغرم
ونظرت إلي نظرة المحتكم
وقالت كلاما كله يستشعر
وعذب الحديث  يتبخر
صداه ملأ الأفق يختصر
وأنا إليه انصت واستمع  وانتظر
القلب الذي اصبح . .محتكر
فاستجاب إليه وجعله  منتصر
فبدأت إلي الحورية تنظر
وانا إليها ..  انظر
قالت :انا حورية البحر
ووجهي يضيء كالبدر
اخرج مرة كل شهر
ابحث عن حبيب اسمر
ولا تقل لي شيئا يعكر
فقلت لها:يا رب يارب..اشعر
...رب قلبي  يبحر
رب انه عي هواك  يخبر
انا فبي الغرام متيم
واتوه في الافق وانعم
والآن اصبحت في هواك  مؤسر
وكيف انت يا حورية البحر
تهوين رجلا اصله  بشر
قالت لي :انا حورية وبيدي الامر
انا حورية وبيدي السحر
اردت ان اسحرك
فوقعت في جمال وجهك الاسمر
يا  اسمر...يا  اسمر
القلب فيك يعتصر
ويعصر الحب ويختمر
شرابه ما به سحا يستحر
واصبح منه السكر لا يستكر
يا اسمر ..يا  اسمر
اهواك اهواك يا اسمر
والهوى عبر شط عينيك
الهوى  يعتبر
فقلت لها ياحورية البحر
انا لطلباتك  مؤتمر
وانا بين يديك  مؤتسر
وطريقي إلى معبر قلبك معتبر

هكذا الهوى علمنا
هكذا الهوى كلمنا
ان نكون اسرى
ان نكون اسرى
في الهوى اسرى
يوسف ابراهيم المقدم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق