شاعرة

شاعرة

السبت، 30 يوليو 2016

شكراً لكم.****الشاعر العربي الفلسطيني أحمد عموري


  • شكراً لكم أصدقائي
  • \مهداة لمن جعلني أخلع نبضَ الطّيبة منّي أخيراً\
  • شكراً لكم.. 
  • بدرُ المحبّة في دم .. ملحٌ يكحّلُ أحرفي 
  • طعناتكم وصلتْ إلى غزلانها
  • والسّهمُ لم يقتلْ سوى أوهامكمْ
  • ومزارع جسمي مرايا للجراحْ
  • والنـّـار أحلاها على كبدي
  • مصلوبُ فوق فم الحقيقة كالمسيح بقرب شاهدة لأسْماء الوفاءْ
  • شكراً لكمْ..لا ظلَّ لي غيري أنا
  • لا قيس بي يشدو لقاءً قربكمْ
  • هو عالمٌ إعجازُ نخـْل يرتدي عللا
  • شمع الأماني لا يضيءُ النّغمة الحبلى بإيقاع الدّجى
  • تكبيرة الرؤيا هشيم فاض كالفتوى لكم
  • والنـّاي في تابوته العالي الصممْ.. كفنٌ يواري ما جرى
  • يغفو على صخب الرّضا
  • شكراً لكم.. لا ظلَّ لي غيري أنا
  • والنّصل كالنغمات يفترش المهجْ 
  • تنهيدتي مالتْ على جدران خلّ الوحدة 
  • لي حامض الوقت المغرّد بالتعب 
  • مثوى معطّر في رحيق المنتهى
  • طيرُ الحباري لم يعدْ قلبي ..على زند القصائد يكتوي 
  • كحلُ الكآبة كالثعالب يخدع ..
  • ثكلى المعاني حين تبسط وجدها 
  • وضفائر الإلهام فارغة السّنابل حالها
  • حبّاتها ترخي على شرفاتها عدماً
  • شكراً لكم..
  • دقــّاتُ قلبي كالحجر
  • وستائرُ الإحساس طارتْ مودعهْ
  • خرساء تمضي للأفولْ
  • أهي الكلام المرتدي شوك المدارْ؟
  • يغزو فراشة أعيني جيش الغبارْ
  • ومنافذُ الصّلصال مشنقةٌ تعنّي في مواويل الصّدى
  • زنزانة الآتي بفوضاها أنا
  • جلّاد يكتم خافق المشتاق في أصفاده 
  • وعناكب الحسرات تلتهم بقايا ودّكم
  • لا غيمة النّسيان بالنسيان تغسلني..
  • ورماد ما ترك الفؤادْ لظى بريح المائجاتْ
  • فأنا على فرح القصيدة نعوتي
  • قدّتْ خلايا الورْد مني كالصّديقْ
  • شكراً لكم
  • شكراً لكم ..لا ظلَّ لي غيري أنا
  • الشاعر العربي الفلسطيني أحمد عموري
  • .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق