شاعرة

شاعرة

الجمعة، 30 سبتمبر 2016

...............جندي صهيوني يسأل امه.............. . الشاعر........ محمد احمد عبد القادر زعرورة..


  • ...............جندي صهيوني يسأل امه.............. .
  • الشاعر........
  • محمد احمد عبد القادر زعرورة.. . دمشق.......
  • أسائلك اماه قولي بحق 
  • يهوه ردي علي اماه اجيبيني
  • مثلي ومثلك قد خلق الاله
  • الناس كونهم من ماء ومن طين
  • من أي شيئ يا اماه قد خلق
  • الاله أمثال الطفل الفلسطيني؟!!!
  • وكأنه قد قد من صخر
  • وكأنه نار من مهل البراكين
  • كأن جذوره في الارض 
  • ممتدة كالسنديان والتين
  • لا يعرف الخوف نحو الموت
  • يقدم مسرعا شهب الشياطين
  • أحاصره أجوعه وأقتله 
  • فينض صاعقا مثل البراكين
  • وأقصفه بصاروخ فلا يدمى
  • ويقذفني بحصوته فيدميني
  • وينظر لي بعينيه فيرعبني
  • ويصرخ بي بغضبته فيجثيني
  • عليه أطلق نيراني فلا يهوي
  • ويلطمني بكفيه فيرديني
  • بحق يهوه يا أمي اجيبيني أمن
  • صخر قد ذا الطفل الفلسطيني؟!!!
  • أمن نار أمن نور أجني؟!!!
  • أمن بركان قد خلق الفلسطيني؟!!!
  • كأن الحق بين يديه يعصمه
  • من جور وطغيان الصهايين
  • كأن الارض ترفضني وترجف
  • تحت أقدامي فأهرب كالجراذين
  • كأن الارض تعشقه وتنكرني
  • وتبغضني فيثبت كالسلاطين
  • فهل ذي الارض اماه لآبائي
  • واجدادي بحق يهوه اماه أجيبيني
  • أحس أني غاصب دجال فإن
  • الارض يا أماه تمقتني تجافيني
  • فإن الارض تلفظني وتنهرني
  • كذا الاشجار يا أماه تقليني
  • فلا التفاح تفاحي ولا الصبار
  • صباري ولا الليمون يبغيني
  • ولا الرمان رماني ولا الازهار
  • ازهاري ولا الاطيار تشجيني
  • ولا البحر ولا النهر ولا العين
  • ولا الينبوع يطعمني ويسقيني
  • وحتى الماء يا أماه يكرهني
  • فإن شربت يؤلمني ويؤذيني
  • ويصرخ كلهم في وجهي صرختهم
  • صهيوني انت العار فاحميني
  • إذا ما كنت هذي الارض 
  • لي وطننا فأرجوك اجيبيني
  • فإني لا أطيق بركانا من 
  • الاطغال يحرقني ويلقيني
  • فلا السهل ولا الهضب ولا
  • الجببل ولا الوادي سيأويني
  • أخاف الموت مذعور الى 
  • وطني أريد ان تعيديني
  • أرى حجرا كصاروخ بأيديهم
  • يفجرني يدمرني وينهيني
  • أرى الاطفال من حولي 
  • كتابوت أراك حين تبكيني
  • فإن الشيخ يكرهني وينظر
  • لي ونظرته بعين كالسكاكين
  • يمزقني بعينيه فأصبح مثل
  • أشلاء رماها في البساتين
  • وإن المرأة تبغضني وتنهرني
  • وإن الطفل بالاحجار يدميني
  • وعند النوم يرعبني بصرخته
  • انا الطفل انا الطفل الفلسطبني
  • إن الا رض من دمنا سقيناها
  • ارض فلسطينية تعشق فلسطيني
  • ألا فاغرب فذا وطني انا الطفل
  • الفلسطيني وحقي في فلسطيني
  • انا الطفل الفلسطيني دمي ابذل
  • لتخرج خائبا فذا وطني الفلسطيني
  • مع تحيات.....
  • محمد احمد عبد القادر زعرورة...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق