شاعرة

شاعرة

الثلاثاء، 27 سبتمبر 2016

أنا امرأة*********بقلم المبدعة \ دهب عبيد خبيري الدحروج ســـــــــحـر


  • أنا امرأة
  • أنا امرأةٌ أحبتْكَ وشدتها عيناك
  • فتعلقت بالأحلامِ
  • فأنت تسكنُ قلبي
  • وأنا لا أهوى سواك
  • فهل حبُّك وهمٌ من الأوهامِ ؟
  • أنت تعرفُ أن دنيايا هي دنياك
  • أنت النهرُ ينسابُ عشقًا تنطقُها شفتاك
  • أرجو من قلبِك البوحَ لا الكتمانَ لا الكتمانْ
  • كم اهواك واتوقُ إلى لقياك
  • كم أعشقُك والبسمةُ في محياك
  • وقلبي يحملُ لك الشوقَ والسلامْ
  • سأظلَّ أحبُّك مدى الحياةْ
  • كم عشقتُك
  • قبل أن تعشقَني نبضاتُك
  • كم أهوى أن أكونَ بين يديك
  • لن يتوقفَ قلبي عن الخفقانْ
  • يا أجملَ وأحبَّ وأعزَّ إنسانْ
  • تعلقَ به القلبُ والكيانْ
  • لأن حبَّك لي هو الأمانْ
  • يبهرُني نورُ عينيك
  • أغمضُ عيني فلا أتذكرُ إلا صوتَك بحنانْ
  • وأنا بين يديك أبحثُ عن الحبِّ و الأمانْ
  • فلا تقسُ عليَّ وأنا أعلنُ الاستسلامْ
  • بقلمى \ دهب عبيد خبيري الدحروج
  • ســـــــــحـر
  • كلماتى من ديوانى الاول

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق