شاعرة

شاعرة

الأربعاء، 28 ديسمبر 2016

ما رايك في النجوم المزيفه *** ابراهيم عطا الله


  • ما رايك في النجوم المزيفة
  • وما انا وانت الا سماء كاذبة
  • ما عساك انت تكون بالغ الطيبة
  • وما انت الا بارع في قلب الحقيقة
  • من انت ومن تكون في حياتي
  • هل انت الذي كتبت لة في سطوري
  • امتني فبل ان استفيق من حيرتي
  • فانت كنت القاضي والسجان لكرامتي
  • كون انت ولا تكن غيرك من الخطاءين
  • غادر وما انت غير ذلك فانت من الكاذبين
  • كنت انت النجوم في ضياءها
  • كن كالسماء في نقاءها
  • ولا تكن مثل الشمس في حرقتها
  • كن شاعرا بعواطفي حتي كلماتي
  • فانت كنت لحنا جميلا يعزف علي اوتاري
  • كنت انت بين الضلوع وبين سطور اشعاري
  • من انت ؟
  • لغزا ام حيرة دبت بين اوصالي
  • مالي اراي عينك المزيفة تلمع باحداقي
  • لم اراي مثل هذة النبرة بين كلماتي
  • من الذي يعرف الان سري
  • انت الان بقسوتك غيرت فكري
  • حطمت اخر منعطف بامالي
  • كسرت قيود الهوا وذابت باحلامي
  • ادعوك للتفكير قليلا حتي تهداء
  • فلا تنزعج من حوار فالان تهناء
  • من انت ؟انسانة من بين النساء
  • من انت ؟ لفغزا فية الان شقاء
  • فكيف يجتمع القمر والشمس
  • فانتي وانا مثل الضجيج والهمس
  • كيف استطاع سحق الوعود والعهود
  • كيف تكون انت صائدي وسر شقاءي
  • انثي رقيقة تكون مثل الطائر جارح
  • كنت ابرع من السم في القتل ناجح
  • كيف استطعت علي الهجر وكنت بارع
  • وما عزائك الان عيون خضراء لامعة
  • بنشوة النصر انتي معها ذاهبة
  • وما انتي الان الا في نظري معذبة
  • حلمتي بالهجر وها هو الان واقعي
  • هربنتي من من والي من ؟ من عالمي
  • نصرا مزيف يملاءة عذاب ودماء
  • تخطيط منك بارع كلة لي شقاء
  • من انتي الان ؟
  • انسانة لا اعرفها بيدها خنجر الموت
  • طعنة من الخلف تنهي كل امنياتي
  • واي طعنة تاتي تحطم كل راياتي
  • كنت في قصر قلبي كالملكة علي عرشها
  • والان انت بين العامة تضحك من غرورها
  • اهذا هو طريقك الي الوداع الحزين
  • اهذا هو مارسمتي من خداع مهين
  • انظري لنفسك آآنت مازلتي انسانة
  • اكشفي عن وجهك انت بذلك بادئة
  • كفي عن التصنع فالان وقت سقوط الاقنعة
  • ترقصين علي القلوب وفي اول الامر مقنعة
  • رقصة الوداع بداءت ولكن من المهزوم فينا
  • مضاع اضاعت كل معاني الوفاء من ليالينا
  • كنت النور ولكن اصبحتي الان الماضي
  • لا تلعبي دور الجلاد وتحكمي كالقاضي
  • ارقصي علي مسرح الحياة بعيدا عن عواطفي
  • فما رايك الان ان نقول انها قصة كاذبة
  • بطلها الفشل وصانعها انسانة ذائفة
  • صفق لكي الجميع وانا كنت اخر المصفقين
  • بارعة في اداء ادوارها فاعجبتب كل الحاضرين
  • لكي مني اجمل تحية واجمل كلمة اقولها
  • لكي كل احترامي واطيب التهاني
  • تجرت من العواطف علي يدك فانت استاذة
  • هيكل نحت علي يدك وما ابرعها استهانة
  • القصص كثير ولكن الحب ابدا لن ينتهي
  • فمهما فعلتي فلن يكون هذا المنتهي
  • فمن الضحية التالية من ياسجانة؟
  • ارقصي علي اوتار غيري فقد انتهي الان لحني
  • قصة جميلة ساكتبها كل يوم علي جدران قلبي
  • حتي لا ينسي ولا يتناسي ماذا فعلتي
  • ولكن ستعودي لي في يوما من الايام لعشقي
  • وماذا افعل؟
  • لكي انت ان تتخيلي النهاية في وقتها
  • فسيكون الوقت فات ودقت ساعات الانتقام
  • لادمر كل راياتك وانزع منك كل معالم الغرور
  • ساحرق كتاباتك وانتفض من وهمك القاتل
  • وساقف علي ارض صلبة بين رياحك
  • ساضرب بيدا من حديد علي انوثتك
  • واحاصر كل ما تبقي وادمر حتي كبريائك
  • ساذرف الدمع من عيونك لاحرق لهيبك
  • واودع فيك شموخك وانهي كل عزيمتك
  • سابحر في بحر عينيك لاصل الي مقلتيك
  • وسامحي كل ذكرياتك حتي نظراتك
  • سادمر اللون الاخضر داخل عينيك
  • وامحوا كل طريق بة تستظلي بنيرانك
  • انتقام وما اجمل منة انتقام لغرورك
  • فاجمعي كل كلماتي لتكون نهايتك
  • فانت الضاحكة اليوم والباكية غدا
  • وان لغدا لنظير وساكون بارعا قدير
  • بارعا في لزة الانتقام عليكي مرير
  • ودعي كل القلوب وارمي بين يدي قلبك
  • انتفضي من شدة اللهيب يحرق مشاعرك
  •  وتكوني كاسواء لحنا عزفتة انا علي اوتارك
  • ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏لقطة قريبة‏‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق