شاعرة

شاعرة

الأحد، 26 فبراير 2017

ذل الحب *** بقلم العربي الناصري

  • ذل الحب
  • إنذليت والله إنذليت
  • شماتت الاعداء واتهانيت
  • انذلليت انا إن ذلليت
  • لسقامي بلحرف إترجيت
  • ينساني الهوى على عتبة البيت
  • اشكو لحبيبي ما قاسيت
  • لهجرو يا ماستنيت
  • على فراقو توهت وانجانيت
  • على روحي ما حنيت
  • انذليت اناوالله إنذليت
  • لجروح قلبي انا ماضميت
  • زاد سهم المرسول على ما عانيت
  • ياليت لبابو ما حليت
  • عطرو فواح فأرجاء البيت
  • ياليتني عمري ماحبيت
  • قولولي يا ناسي واش اتكنيت
  • الى هجيت حبيبي عليه اترجيت
  • صانع العشق انا عليه انكبيت
  • دموع سايلة وبقلبي شقيت
  • محال تعود ليام كيف كنيت
  • انذلليت انا إنذلليت
  • ونا العهدي وفيت
  • صابر عل لهجر ماشكيت
  • صاقر عل لسحار اترجيت
  •  إنذلليت انا إنذلليت
  • العربي الناصري**
  • ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق