شاعرة

شاعرة

الأحد، 26 فبراير 2017

محاورة ,,, قلب *** بقلم زيــــاد محمــــــد

محاورة ,,, قلب ,,,  ساتكلم معك ايها القلب ,,, ارجوا ان تسمع كلماتي , فليس لي غيرك اكلمه , لانك رفيق دربي وانت رفيق عمري , منذ ان خفقت نبضاتك , حتى وان كنت لم اعر لها اي اهتمام في حينها , فقد كنت تخفق في عالم , وانا في عالم ثان , لكنك لم تفارقني , ولم تبتعد عني , حقيقة لم تفارقني , لقد نشات معي وانا نشأت معك , كل هذا الالتصاق , لكننا عشنا معا كاصحاب متفارقين , حتى تلاقينا , لم يكن لقاء تعارف , لكنه كان لقاء معرفة ازلية , لقاء ود ومــــودة , لااخفي عليك قمة فرحي بلقائك , حينما رجعت الي ورجعت لك , اصبحت افتش عنك بنظرات , وتحتضني بنظرات , احس بها واشعر بلهفتها , كانها لسان ينطق بكل الكلمات , ويالها من نظرات , تسعدني تحي في حياة , من شملته سعادة ليس لها وصف ,,,,, ترى هل يمكن ان تتصور كم تعبت في البحث عنك ,,,,, اترى بعد كل ماقلت هل تود مرافقتي ,,,,,,, لذلك احببت ان اتكلم معك ايها القلب .-----بقلم زيــــاد محمــــــد  ------------لا يتوفر نص بديل تلقائي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق