شاعرة

شاعرة

الأحد، 26 فبراير 2017

أعلم أن من زاد على حده *** بقلم حسن بوموس


  • أعلم أن من زاد على حده 
  • انقلب إلى ضده
  • وكثرة الاهتمام 
  • يتبعه الفراق في الختام
  • إن قُلْتَ كلامي فيه شطط
  • فَجَرِّبْها مع القطط
  • أهذا مبلغك من العلم
  • نعم حزين أنا 
  • لكن لا أشتكي
  • ليست لي مع أحد صداقة 
  • ربما الصحبة 
  • قد تذهب وتأتي
  • وهي أنواع وأشكال
  • كصاحب السجن
  • وصاحب الدعوة
  • وصاحب المصلحة
  • والصاحب بالجنب
  • لا أضمن لك نفسي
  • ولا أشكرها
  • ولا أزكّيها على أحد
  • يمكن أن أكون سيّء الخُلُق
  • ربّما لأنني لم أشقّ على قلبي
  • إلى حد الساعة
  • ولم أستفتيه يوما ما بِالكُلّ
  • رغم أن مِرْآة الناس
  • تقول العكس
  • لكني لستُ سادي
  • بعذاب الغير أتلذذ
  • ولن تجد عندي
  • مظلمتك إلى الأبد
  • حتّى أحمل همّ الرّجع والرّد
  • قيل لي أنّي شِخْتُ 
  • عن كناية بوموس
  • مرِّرْها لإبنك زياد
  • واجعل مكانها بوسيف
  • قُلْتُ لست عدوانيا للأسف
  • بعض الأشخاص
  • لم يسبق أن أدوني في شيء قط
  • لكن محبتهم وقبولهم في قلبي
  • بعيدة كل البُعْد
  • كالمسافة بين السماء والأرض
  • لا أريد لوجهي سوى النقاء
  •  ولا أريد لأغراضي غير البقاء....بقلم حسن بوموس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق