شاعرة

شاعرة

الخميس، 31 أغسطس 2017

ووجدت نفسي في مفترق الطرق ..للشاعر المتالق/ ادريس العمراني

ووجدت نفسي في مفترق الطرق
أيهما يا حبيبي يؤدي اليك ؟؟
أيهما يوصلني لأحضانك ؟؟
كيف تعانق يدايا يديك ؟؟
عطرك في كفي لا أشم سواه
ينساب في شهيقي
هو دليلي و طريقي
سرقتني من زماني
 عشعش حبك بداخلي
و أنا المجنونة أقتفي خطاك
فداك الأرض و الدنيا و نفسي
نسيت في حبك غدي و امسي
أين حطت بك الرحال يا حبيبي
الطريق اليك أشواك و أشواق
و البقاء بدونك  أمر لا يطاق
مفتونة بك من رأسي حتى قدمي
غاب النوم لما غادرت رسمي
طيفك  يلون خريطة أحلامي
خيالك موشوم على صفحة العمر
يكبلني يقيدني فأين منك المفر؟؟
خطفت قلبي و تركت الضجر
أخاف يا قاتلي أن يطول السفر
أراك ارتكبت ذنبا لا يغتفر
غاب ظلك الذي كان يقيني
من أحاسيسك حرمتني
في مفترق الطرق انشطر القلب
اي الطريقين اليك اقرب؟؟
في غيابك تعطلت بوصلتي
كعصفورة خارج السرب
هكذا اردت لي أن أكون
هكذا يكون رد الجميل
 و قد قتلت بداخلي كل جميل
أفرغت رصاصك
أدميت الوريد
وقلبا كنت فيه الوحيد
نسيت العهد و الوعيد
سأعود من حيث أتيت
سأجر قدماي المشلولة
لم أعد قادرة على المزيد
أضناني الشهيق و التنهيد
سأفتش في رماد الذكرى
ألملم ما تبقى من الشضايا
سأفتش عن جنوني و لهفتي
أرثيها أبكيها أكفنها
و في مفترق الطرق أرميها
ادريس العمراني ( في مفترق الطرق )

هناك تعليق واحد: