شاعرة

شاعرة

الخميس، 31 أغسطس 2017

موال ياهالبوسة من شفتك ..للشاعر المتالق المبدع/ جهاد حداد

...............  مواااال  ..............؟
يا هالبوسة
 من شفتك
مدري خمر
 لو عسل
 طعمتك
اسكرتني
وغبت بدنيتك
يا هالبوسة
اخذتها بعد
ضحكتك
انسيت همي
 وسطلتني
ابتسامتك
والله من لامست
شفتي
 شفتك
تطايرت احلامي
وسبحت
 بدنيتك
يا شوق زاد
 ولعتك
وذبت انا
 من حرقتك
وسال حناني
 من مودتك
وعطش قلبي
 ارتوى
من محبتك
شلون ما تصحى
 روحي
وانا ميتك
صرت النبض
وانا  دقتك
صرت الروح
 واتنفس
 نسمتك
يا بوسة انا
بمعجزتك
ارعبة القدر
 بطلت
هيبتك
اخجل من نفسي
واعرف
زين
 مش عادتك
بس الشوق
 غلاب
دفعني اغرق
 بحنيتك
خلها
 تمرمرني
وتشعل
روحي
 ضمتك
بردان
 وما يدفيني
غير
 حرقتك
ولعها
واشعل بالقلب
مروتك
وخلي آهاتي
 تشبها
ولا تطفي
 ناري
بدمعتك
هي بووووسة
سحرتني
ارجوك فكني
 من
تعويذتك
احسن
 ما ذوب
واشعر
بدوختك  ............ !
كلمات
الشاعر جهاد حداد
والحياة كلمات
تحياتي
في  ٢٠١٧/٨/٣١

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق