شاعرة

شاعرة

الجمعة، 29 ديسمبر 2017

لا تعجبوا ...بقلم 《 حنان الحسينى 》

لا تعجبوا
""""""''""""'
لاتعجبوا هذا النقاب بذاتي
أنا صغت من نور الإله حياتى
هذي أنا بنت الصعيد ولم يزل
قلبي يعانق بالسماء ثباتي
لا تسألوا إن السؤال بحالتي
كالنار تحرق دفتري ونواتي
قولوا أيا أختاه بورك سعيها
شقت دروب القهر بالآهات
إنى سلكت العمر يرهقني العنا
ومشيت لم أسقط من العثرات
طفت الهموم وكل أنواع الضنا
لكنني بالعز كالملكات
وحدي قهرت العوز رغم تحيري
لم أشك إلا للسما أزماتي
أحيا بعز الله آكل لقمتي
رغم الصعوبة قد حفظت نجاتي
ربي حبيبي ليس لي إلا الرضا
وأعيش في ذل الهوى بصلاتي
رتلت عشق الرب حين دعوته
وحفظت في قلبي له آياتي
سقطت عروش الظلم يتبعها الأذى
ونزفت من فرحي بها دمعاتي
أنا أختكم فلتحفظوا عهدي هنا
لا تستهينوا من جوى كلماتي
مصرية عهد العروبة في دمي
وهواى يقطع بالوفا حاراتي
أنا بنت قاهرة الزمان وإنها
هى طفلتي وحبيبتي وفتاتي
ستظل مصر في الوجود مضيئة
ويظل تارخي لها وصفاتي

حنان الحسينى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق