شاعرة

شاعرة

الأحد، 31 ديسمبر 2017

شاعر الورد...《 يوسف ابراهيم المقدم 》

شاعر الورد
.............
اعذروني احبتي اعذروني
إن اهديتكم الورد اعذروني
فأنا من.....جنوني
اهديتكم كل زهوري
اعذروني ولا تلوموني
ولا شيء في الهوى يغويني
إلا ذاك الهوى يرميني
يقطفني ،يبعثرني، يشردني
وانا تائه في كل سنسنس
في ..صغري....في  كبري
لا شيء يرويني كالورد يرويني
انا احمله براحات يدي
ولا شيء  يبعده عني
اإن  رأيته ..اخذته
وبملء ..ذراعي ..عانقته
وإن مد يده ..لا  ارتوي
إلا  ان  اقبله..واحتوي
واستننشقه....واحتوي
واسترسله....وانتشي
كيف انا ..اعيش مع الزهر
ولا اعشق نسيمه ..المعطر
اعذروني احبتي..اعذروني
فأنا...للزهر..متغزل
وهو  صديقي....المدلل
فكيف ..ارى الزهر..
..ولا ..انا اشعر
.................
انا  شاعر الورد    شاعر
اهديه  لكل   اصدقائي  المشاعر
ونا شر  الورد  ناشر 
مشرع  في  الهوى  مبحر
..................
فانا  عندما اهدي
صديقي  الورد
اهديه اياه  ليعشق
اهديه  ايا  ليتذوق
فانا  اهديه  الورد
ليترقق     ليتروق
....... .......
انا  اهدي الورد  لمن  اشاء
انا  اهديه  لكل  الاصدقاء
إن  رأيت  الفل  ابتسم
واقف  امام  الياسمين  معتصم
واكون  للزنبق  منسجم
.................
انا  إن  لامست  الورد اسكر
وإن  عانقته  افتر
وإن  حملته  اعطر
.................
يسألونني  احبتي
....عن  الورد
قلت لهم: الورد  للود
للصدق  للعهد
الورد  يهدى  لمن  هو  ورد
الورد  يحمل  على راحات  اليد

اعذروني   احبتي  اعذروني
إن  انا اهديتكم
الورد اعذروني
................
يوسف ابراهيم المقدم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق