شاعرة

شاعرة

الجمعة، 29 ديسمبر 2017

زير النساء ...بقلم 《 يوسف ابراهيم المقدم 》

زير النساء
....  ......
انا يا ليلى ما زرتك
لكن قلبي هو الذي زارك
كانت زيارتي لك غارة
ولو طال بها المشوار
انا اخترتك  انت
دون بنات الحارة
سمعت صوتك في اذني
وكان صوتك علامة
جعلت قلبي يختارك
يا ليلى بلا ملامة
ودون بنات الحارة
............
انا لما زرتك يا ليلى
فاضت عينيك كلاما
تلومني  ..وتتهمني
بأني للنساء  عطارا
انا اعترف وادلي باقوالي
انا عطرت النساء
قولي خمسة قولي مائة
وهويت كل النساء
دون اي استثناء
ولكن ما كان التعطير
عطرا إلا من
عينيك  المعطار
.............
هويت النساء
لاجلك انت
قرأت كتب الشعر
لاجلك انت
سموني  الناس
زير  النساء
لاجلك انت يا حواء
..............
انت حواء كل النساء
وعيونك عيون كل النساء
من عينيك عرفت المرأة
من عينيك ادركت النظرة
نظرة كل انثى
عرفت الحب وتحفى
بالحب تشقى
...............
تلومني  بالخيانة
فغدا  تأتي القيامة
(فويل لكل نفس لوامة)
انا ما عرفت النساء
إلا من هواك الغناء
يا سيدة النساء
انت قنديلا ابيضا
رأيته في وجنتيك
انار لي درب الهوى
.............
صه.....صه....يا إمرأة
عرفت الحب من عينيك جوى
انت وقعتي في الهوى
وانا الموقع
انت من وضع شراك الهوى
وانا من وقع
انا احببتك انت
لأنك انت المرأة
لا تضعي امامك  الخطب
(لئلا تكوني في جهنم الحطب)
................
انا زيرا للنساء
وبين يديك اميرا
انا آدم  يا حواء
اتذكرين آدم
أتذكرين آدم
والجواب عندك يا حواء
والجواب عندك يا حواء
.............. .
يوسف ابراهيم المقدم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق