شاعرة

شاعرة

الأحد، 24 ديسمبر 2017

انا الحب -------؛يوسف ابراهيم المقدم

  • انا الحب
  • -------؛
  • يا حبيبتي
  • ماذا اقول لك
  • أكان امسك مثل غدك
  • ويومي ..مثل يومك
  • ماذا اقول لك ؟!
  • ماذا اقول لك
  • وانت دخلتي قلبي 
  • مرة...بل مرتين
  • دخلتيه ...بمقلة
  • ....بل بمقلتين
  • -------؛
  • اقولها لك ...وساقولها لك
  • باني احبك.....احبك
  • اقولها لك ..مرة
  • ...بل مرتين
  • بانب ..احبك اكثر..واكثر
  • من ..كل عاشقبن ..اثنبن
  • عرفا ..الهوى ..من اين
  • جاء وإلى اين
  • راح.....إلى اين
  • ------------؛
  • اقولها لك...انا احبك
  • وانا الملم جراح الهوى
  • ....من غمازتين
  • جاءتا ...في العين
  • لما ضحكتي ضحكتين
  • واصبحتي في شراكك
  • ....مفتون ...العين
  • مرة...بل ..مرتين
  • -----------؛
  • في هواك ...ابحر...
  • اترنح.....بين قلبين
  • واحد...ينايني من عين
  • وآخر..يؤلمني......
  • .....من غير بين
  • وكلاهما ...إثنين ..غارقين
  • ..في شوارع الهوى.....
  • .....مرصوفين
  • ----------؛
  • احبك ..انت ...وليس غيرك
  • احبك انت ....وليس يدك
  • احبك انت .... وليس فمك
  • احبك انت....وليس عينك
  • احبك انت...وليس .شفتك
  • انا لا احب شيء واحدا
  • إني احب شيئين..إثنين
  • إن كانا....في العيني
  • إن كانا...في الشفتين
  • إن كانا....في الخدين
  • كلاهما ...الاثنين
  • في هواهما..الاثنين
  • وليس غيرهما ..الاثنين
  • -----------؛
  • لا تساوميني ..في الحب
  • وانا من ...اخترع الحب
  • لا تقدمي لي...إلا ..الحب
  • ...ما عرفه الحب...انا عتقته
  • ما صوره الحب....انا رسمته
  • ما غناه الحب....انا لحنته
  • وكل شيء في الحب
  • ....أنا بدعته
  • انا الحب...يا سيدتي
  • ولا اعيش بقلب واحد
  • بل بقلبين..إثنين
  • هما:قلبي انا .....
  • وقلبك ...انت
  • وليس بمرة......
  • ....بل بمرتين...إثنتين
  • يوسف ابراهيم المقدم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق