شاعرة

شاعرة

الأربعاء، 28 مارس 2018

لا تعتذر ....زياد ياسين

لا تعتذر
فمنك باتت تخجل
الاعذار
كل ليل له نهار
وليلنا لا يليه  نهار
وكل حب له قرار
وحبنا ليس له
قرار
يامن وهبتك كل شيء
في حياتي
عن رضا
امنت ان حبك كان
لي قدرا وكان
لي قضا
ووهبتك  حبا يروي
البحار
ويتسع الفضا
حبا يضيء الكون
حولك باقتدار
قابلته بالغدر يوما
ويوما بالفرار
وجئت تعتذر الان
قلي ما معنى الاعتذار
حبي لعينيك نور
وانت تعشق الظلمة
وتخافها الانوار
لاتعتذر
فمنك باتت تخجل
الاعذار
لا تعتذر انا اكره
التقليد منك والتمثيل
الغدر طبع
لكنه فيك طبع
اصيل
والخيل الاصيلة
يطربها في الميدان
الصهيل
ولاتعط صهوتها
لغير الفارس الحر
النبيل
لاتعتذر
فمنك باتت تخجل
الاعذار
قل لي قرارك انني
انتظر القرار
نعم اغار عليك
ان كنت صادقة
فكيف تراني لا اغار
هل انت لي
ام انت كالنحل تنتقي
لشهدها الازهار
ان كنت لا تخشى النهار
فانا احبك في وضح
النهار
لا تعتذر
لا تعتذر
فمنك باتت تخجل
الاعذار
زياد ياسين      عمان 2011/03/27

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق