شاعرة

شاعرة

الأربعاء، 28 مارس 2018

لازلت نبض قلبي ...حليمة نور

لازلت نبض قلبي

كنت ولا زلت انشودة عشقي الأزلي  ... . 
وغرامي وقصيدتي التي  كنت أزهو بنظمها وبها تفتحت بصيرتي ....
وعنك لا زالوا يسألوني ....
وعن ذ كر اسمك تتملكني القشعريرة وأغرق في بحر  دمعي ....
لم تكن حبا عاديا كان زلزالا هز كياني ...
كنت ومازلت القابع في فكري......
ليلي ونهاري ....
وكنت ا فتخر انك حبيبي 
أعذرني عن كل زلاتي وعيوبي....
للأسف ، امري ما عاد بيدي ولا انت واقعي ....
سطرت اسمك بين أحرفي وكلماتي ...
كتمت  كل جراحك  في صدري ....
مشاعري اتجاهك كانت صادقة وفاقت خيالي ...
خانني التعبير فعذرا ياألمي عن إفصاحي....
صحيح ما قيل فحبي ابتدا من نظرة سرقتني ....
وانتهى بالهجر والعصيان وبنظرة خذلتني....
كثيرا ما سألوني ؟وقلت انا بخير لأوهمهم بسعادتي.....
   نصحت الجميع ان لا يعلقوا كبير آمال ونسيت نفسي ....
لا تنس ياغالي ان مسكنك في قلبي وعيني ....
وان سألوك عني ؟ فقل ان خيرت في الأحضان فهواها  حضني ...
وان جاد الوقت ببديل للوطن ، فهي وطني وسكني ...
وأخرس ألسنة المتطفلين عنك وعني ....
/ حليمة نور

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق